Advertise

 
الاثنين، 6 أغسطس 2018

النصرة تفعّل خط تواصل قديم مع الروس

0 comments


علمت "​الأخبار​" أنّ اجتماعاً عاصفاً كان قد عُقِد قبل إعلان تشكيل "الجبهة الوطنيّة للتحرير" في ​سوريا​ بين اثنين من مُساعدي زعيم الهيئة ​أبو محمد الجولاني​، وبين وفد من الجبهة الوطنيّة معظم أعضائه محسوبون على "​فيلق الشام​". وشهد الاجتماع تبادلاً للاتهامات بين الطرفين، لينحرف عن مساره الأصلي. ووفقاً للمعلومات فقد كان الهدف من الاجتماع "استكمال مناقشة بعض التفاصيل قبل إعلان اندماج كبير بمشاركة ​هيئة تحرير الشام​".

وعلمت "الأخبار" أنّ الجولاني عدّ "إعلان الاندماج" خطوة تصعيديّة ضدّ "هيئة تحرير الشام"، وباشر على الفور سلسلة اجتماعات مع أبرز "القادة الشرعيين والأمنيين والعسكريين استعداداً لما هو آت".

كما علمت أنّ "الجولاني تلقّى إشارات تركيّة شديدة اللهجة مفادُها أنّ أنقرة منحته فرصاً كثيرة، وأنّ الاستمرار في توفير غطاء إقليمي لتحرير الشام لم يعد مهمة يسيرة".

من جهته، أشار مصدر محسوب على إحدى المجموعات المسلحّة الكبيرة لـ"الأخبار" إلى "ورود معلومات مؤكّدة عن قيام النصرة في الأيام الأخيرة بتفعيل خط تواصل قديم مع الروس"، واضعة حملة الاعتقالات التي شنّتها "الجبهة الوطنيّة للتحرير" في ​ريف حماة​ أمس في هذا الإطار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة