Advertise

 
الأحد، 19 أغسطس 2018

بعثة المجلس الاسلامي الشيعي الى الحج تدعو لنبذ الفرقة والتطرف والتعصب المذهبي والى كلمة سواء

0 comments


استقبلت بعثة ​المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى​ الى الحج في مقرها في ​مكة المكرمة​ العديد من ممثليات المراجع الدينية وشخصيات من بلدان عربية واسلامية حيث جرى البحث في اوضاع الحجاج واستكمال الخطوات المتبقية من المناسك، وأكّد رئيس البعثة امين عام الاوقاف في المجلس الشيخ ​حسن شريفة​، نبذ الفرقة والتطرف والتعصب المذهبي والدعوة الى كلمة سواء كما دعا الشيخ شريفة في لقاءاته في مكة المكرمة الى خطابات تقرب القلوب وتهدء النفوس وتمتن العلاقات الاسلامية الاسلامية كذلك دعا الى جعل الحوار السبيل الاجدى للتفاهم عند اي خلاف وتغليب لغة العقل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة