Advertise

 
الاثنين، 6 أغسطس 2018

صد محاولة تسلل حوثية في الحديدة

0 comments
أحبطت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بدعم التحالف العربي، الاثنين، محاولة تسلل لميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

وذكرت مصادر ميدانية، أن اشتباكات عنيفة دارت خلال ساعات الليل شمالي مدينة التحيتا، إثر تصدي القوات المشتركة لمحاولة تسلل للحوثيين عبر المزارع من جهة مصنع التمور، وأخرى من شرق المدينة.

وقصفت طائرات التحالف تعزيزات للحوثيين في الطريق المؤدي إلى مدينة زبيد، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، كما طالت الغارات مواقع وتجمعات للمتمردين في قرى التحيتا وزبيد.

من جهة أخرى، تستمر المعارك بين قوات المقاومة وعلى رأسها ألوية العمالقة من جهة، وميليشيات الحوثي من جهة أخرى، على أطراف مركز مديرية الدريهمي في الحديدة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وكشفت مصادرنا أن المتمردين يتحصنون داخل الأحياء والمنازل، متخذين من المدنيين دروعا بشرية، فيما تتمركز القوات المشتركة جنوبي وشمال غربي المدينة.

ويواصل المتمردون الحوثيون اقتحام منازل المواطنين والتمترس داخلها، وشن حملات اختطاف واسعة في مدينة الدريهمي، كان آخرها اختطاف مدير مكتب الواجبات بالمديرية فؤاد مكي وشقيقه أكرم مكي.

كما واصلت الميليشيات منعها المدنيين من مغادرة المدينة، باستثناء عدد من الأسر التي تمكنت من الفرار من الجهة الشرقية صوب مديرية بيت الفقية المجاورة للدريهمي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة