Advertise

 
الخميس، 2 أغسطس 2018

المبعوث الروسي إلى سوريا: تراجع إيران لمسافة 85 كيلومترا من حدود مع الكيان الصهيوني

0 comments
 تراجعت القوات الإيرانية إلى مسافة 85 كيلومترا من خط "فك الاشتباك" على الحدود السورية مع مرتفعات الجولان، وفقا لما ذكره المبعوث الروسي الخاص إلى سوريا، أليكساندر لافيرنتيف، لوكالة الأنباء الروسية (تاس). 

وقال لافيرنتيف: "قد يكون هناك بعض المستشارين الإيرانيين مع الجيش السوري ولكن لا وجود لمعدات أو أسلحة ثقيلة من شأنها أن تهدد أمن( إسرائيل) على مسافة أقل من 85 كيلومترا من الخط الفاصل"، ولفت إلى عدم وجود "تشكيلات شيعية" في نفس المنطقة أيضا. 

من جانبه، قال مسؤول صهيوني الأسبوع الماضي، إن موسكو عرضت إبعاد القوات الإيرانية إلى مسافة 100 كيلومتر من خط فك الاشتباك بين سوريا وفلسطين المحتلة، لكن الأخيرة رفضت العرض الروسي. 

وكشف المسؤول أن رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو كان قد أبلغ وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بأن الكيان الصهيوني لن يسمح بالوجود العسكري الإيراني وإن يكن على مسافة 100 كيلومتر من الحدود مع سوريا. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة