Advertise

 
الأحد، 5 أغسطس 2018

مقتل 52 مسلحا والقبض على 49 آخرين ضمن العملية العسكرية في سيناء

0 comments



أعلن ​الجيش المصري​، أنّ "العمليات على مدار الأيام الماضية أسفرت عن القضاء على 52 فردًا تكفيريًّا شديد الخطورة، في مناطق متفرقة في شمال ووسط ​سيناء​"، مشيرًا إلى أنّه "جرى تنفيذ مداهمات مشتركة بين الجيش والشرطة نتج عنها القبض على 49 فردا تكفيريًّا".

وأوضح في البيان رقم 26، الّذي يرصد تطوّرات العملية العسكرية المتواصلة منذ شباط الماضي، الّتي أعلنها الجيش المصري بتكليف رئاسي، أنّ "القوات الجوية تمكّنت من تدمير 15 عربة محمّلة بالأسلحة والذخائر أثناء محاولتها التسلّل عبر الحدود الغربية، وكذلك استهداف 17 عربة أخرى فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية"، لافتًا إلى أنّه "جرى تدمير 26 ملجأ و64 ​عبوة ناسفة​ واكتشاف 4 فتحات أنفاق على الحدود ب​شمال سيناء​".

وتستهدف العملية عبر تدخل جوي وبحري وبري وشرطي، "مواجهة عناصر مسلحة شمالي ووسط سيناء ومناطق أخرى في دلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة