Advertise

 
الجمعة، 24 أغسطس 2018

500 حالة تسمم في أمريكا بسلطة "ماكدونالدز"

0 comments


أفاد المركز الأمريكي للإشراف على الأمراض والوقاية بتجاوز حصيلة المتسممين بسلطة في شبكة مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة الـ 500 شخص.

وكتبت وسائل الإعلام الأمريكية في منتصف يوليو الماضي عن تسجيل نحو 90 حالة لإصابة الناس بعدوى سيكلوسبوروز التي تسببت فيها سلطة في ماكدونالدز.

وتدل نتائج التحقيق على أن مثير العدوى، وهو الطفيلي Cyclospora cayetanensis كان داخل سلطة Fresh Express المكونة من سلطة رومانية والجزر.

وبعد بدء تفشي العدوى سحبت إدارة شبكة ماكدونالدز السلطة المشبوهة من 3 آلاف من مطاعمها وغيرت الشركة التي تزودها بالخضروات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة