Advertise

 
الأربعاء، 22 أغسطس 2018

الجيش اليمني يقتحم مران في صعدة من 4 محاور

0 comments


ذكر موقع ​الجيش اليمني​ "26 سبتمبر"، "أن قوات ضخمة من لواء العروبة بقيادة اللواء عبد الكريم السدعي، اقتحمت مران بمحافظة صعدة المعقل الرئيسي للحوثيين، من أربعة محاور، وسيطرت على وادي خلب وأم نعيرة وغارب أم صروف وجبل طيبان وعقبة الظاهر وعقبة الخربان في أسفل مران".

وأشار إلى "تمكن القوات من تطهير عشرات الكيلومترات من الغابات وقرى مهجورة منذ سنوات والسيطرة عليها بشكل كامل". وأضاف "أن المعارك مستمرة، وتتكبد فيها جماعة الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة".

يُذكر أن القوات الحكومية اليمنية تخوض باسناد من ​التحالف العربي​، معارك ضد مسلحي جماعة أنصار الله في 6 جبهات بالمحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة