Advertise

 
الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سوريا

0 comments


استقبلت مدينة السقيلبية في محافظة حماة، حوالي 4 آلاف نازح رحلوا عن إدلب المجاورة، التي لا تزال تحت سيطرة الجماعات المسلحة المختلفة في شمال غربي سوريا.

وأعربت الإدارة المحلية في السقليبية عن استعدادها لاستقبال المزيد من أهالي إدلب، وتؤكد على استقرار الوضع الأمني في المنطقة بعد توقف القصف.

وباشرت السلطات السورية في السقليبية في إعادة بناء وتجهيز المنازل، بما يؤمن عودة أهل السقليبية أنفسهم، وإيواء النازحين عن إدلب بعد استتباب الوضع في ريف حماة.

وتعمل وحدات من الجيش السوري على حماية المدينة مدعومة بفصائل الدفاع الشعبي المحلية التي تضم 700 شخص.

ويشكل المسيحيون غالبية سكان المدينة التي تسمى عروس الغاب، وتستقبل جميع النازحين السوريين من مختلف الطوائف بغض النظر عن الانتماء الديني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة