Advertise

 
الاثنين، 13 أغسطس 2018

الجيش اليمني يحرر مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة ويأسر 100 عنصر من أنصار الله

0 comments

أعلنت ​وزارة الدفاع اليمنية​ أن "قوات ​الجيش اليمني​ تمكنت من تحرير مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع حركة ​أنصار الله​".
من جهته، ذكر نائب ركن عمليات اللواء الثاني عمالقة العقيد أحمد الجحيلي، في تصريح له، أن "قوات الجيش اليمني شنت هجوما عنيفا على مدينة الدريهمي من عدة محاور، تمكنت خلاله من تحرير مديرية الدريهمي بالكامل"، لافتاً الى أن "المعارك أسفرت عن تكبيد أنصار الله خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، علاوة على أسر نحو 100 من عناصرها".
كما أوضح أن "قوات الجيش تمكنت من قطع خطوط إمداد أنصار الله القادمة من مديرية بيت الفقيه وعدد من خطوط الإمداد الأخرى".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة