Advertise

 
الاثنين، 9 يوليو 2018

نواب صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى

0 comments



اقتحم 3 أعضاء كنيست صهاينة صباح اليوم ​المسجد الأقصى​ في ​القدس​ المحتلة، تحت حراسة ​شرطة العدو​.

وذكرت دائرة ​الأوقاف الإسلامية​ في القدس، في بيان لها، أن "أعضاء ​الكنيست​ هما من حزب "الليكود" اليميني الذي يقوده رئيس الوزراء ​بنيامين نتانياهو​"، مشيرةً الى أن "الشرطة الإسرائيلية المسلحة، رافقت أعضاء الكنيست خلال اقتحامهم الذي بدأ من باب المغاربة، في الجدار الغربي للمسجد الأقصى".

وتجدر الاشارة الىأن الأسبوع الماضي سمح نتانياهو، لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى مرة كل 3 أشهر، بعد منع استمر عامين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة