Advertise

 
الثلاثاء، 17 يوليو 2018

بوتين: انضمام أوكرانيا وجورجيا للناتو أمر غير مقبول

0 comments


قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن موسكو تعتبر مسألة انضمام أوكرانيا وجورجيا إلى حلف شمال الأطلسي، أمرا "سلبيا للغاية" وغير مقبول.

وأضاف الرئيس بوتين في مقابلة مع القناة التلفزيونية "فوكس نيوز"، أُذيعت بعد انتهاء لقاء القمة الأول بين رئيسي روسيا والولايات المتحدة الذي عقد أمس في العاصمة الفلندية هيلسينكي:" بالنسبة لنا اقتراب البنى التحتية لحلف الناتو من حدودنا هو بحد ذاته تهديد مباشر لأمننا القومي".

وتابع بوتين قائلا:" في الوقت الراهن يواصل الناتو توسعه، وزاد عدد أفراده العسكريين في مناطق معينة إلى 10 آلاف مجند...هؤلاء الجنود يجب أن لا يكونوا في تلك المناطق وفقا للاتفاقية الموقعة التي تنظم العلاقة بين روسيا الاتحادية وحلف الناتو"، مشيرا إلى أن مثل هذه التصرفات هي عامل مزعزع للاستقرار، ويجب مراعاة ذلك في علاقاتنا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة