Advertise

 
الثلاثاء، 31 يوليو 2018

حزب سبعة يغلق مداخل بلدية بيروت اعتراضا على محارق النفايات

0 comments


اعلن ​حزب سبعة​ أنه "منعا لاقرار دفتر شروط مناقصة ​المحارق​ من قبل مجلس ​بلدية بيروت ​ خلال اجتماع المجلس اليوم نفذ عدد من ناشطي حزب سبعة تحركا سريعا واغلقوا مداخل البلدية لمنع الاجتماع في ظل الغموض وغياب الوضوح من قبل البلدية تجاه المواطنين".

واصر الحزب في بيان "على عدم فتح المداخل حتى تأكيد البلدية بان دفتر الشروط لن يقرّ اليوم كما كان مدرجا على جدول الاعمال"، مطالبا "بنشر مسودة دفتر الشروط وتنظيم مناظرة تلفزيونية علنية بين البلدية ومعارضي المحرقة، واجراء استفتاء لتبيان موقف سكان بيروت والمناطق المعنية من هذه المحرقة. ورفض سبعة ​سياسة​ الغموض المتبعة في كل ادارات الدولة".

واكد "وجود حلول بيئية لمشكلة ال​نفايات​ وان برنامج سبعة يتضمن "خطة صفر نفايات" وهي مبنية على مفهوم الفرز والتسبيغ واعادة التدوير. وان هذه الخطة متبعة في عدة مدن في ​لبنان​ والعالم"، داعيا الى "اجتماع طارئ وعلني مع رئيس بلدية بيروت ​جمال عيتاني​".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة