Advertise

 
الجمعة، 6 يوليو 2018

اجلاء مئات الآلاف من اليابانيين من منازلهم غربي البلاد بسبب الأمطار

0 comments


أجلت السلطات اليابانية مئات الآلاف من منازلهم في مساحات شاسعة من غرب ووسط البلاد في وقت تشهد فيه هذه المناطق هطولا غزيرا للأمطار وفيضانات مما تسبب في انهيارات أرضية وأسفر عن وفاة شخصين.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن "سقوط ​الأمطار​ تاريخي"، محذرةً من "هطول المزيد من المطر حتى يوم الأحد على أجزاء من البلاد تغمرها ​المياه​ بالفعل".

من جهتها، نوهت وكالة ​مكافحة الحرائق ​ والكوارث الى أنه "حتى صباح اليوم الجمعة تم إصدار أوامر لحوالي 168 ألف شخص بمغادرة منازلهم تحسبا لمزيد من الانهيارات الأرضية كما نصحت السلطات 1.2 مليون آخرين بالمغادرةط.

وتجدر الاشارة الى أنه شمل ذلك أجزاء من المدينة السياحية وعاصمة البلاد القديمة كيوتو حيث أغلقت السلطات بعض الجسور والمتنزهات القريبة من المياه مع ارتفاع منسوب الأنهار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة