Advertise

 
الجمعة، 6 يوليو 2018

العدويمنع الناشط السويدي بنجامين لادرا من دخول فلسطين

0 comments
 منعت سلطات الاحتلال الصهيوني، المتضامن السويدي بنجامين لادرا من دخول فلسطين، بعدما وصل الى جسر الملك حسين -بين فلسطين والأردن- سيراً على الأقدام قادماً من السويد.

وسلمت سلطات الاحتلال، الناشط السويدي بنجامين لادرا قراراً يمنعه من الدخول لفلسطين بعد إخضاعه للتحقيق 6 ساعات، خلال عبوره جسر الملك حسين فجر اليوم الجمعة.

وكان لادرا قرر السير على الأقدام قاطعاً مسافات شاسعة استغرت نحو 11 شهراً، للوصول الى فلسطين، وإعلان تضامنه مع الشعب الفلسطيني

وأدانت حركة فتح منع سلطات الاحتلال  دخول المتضامن السويدي بنجامين لادرا اراضي دولة فلسطين المحتلة ، معتبرة ذلك عجزا وخوفا من الرأي العام ومحاولة فاشلة لإخفاء  الحقيقة التي تؤكد أن إسرائيل تعبر عن أبشع معاني العنصرية، وأنها تخشى رجلا جاء لفلسطين حاملا علما يعبر عن التضامن و الحرية للشعب الفلسطيني

ووجهت حركة فتح  وعلى لسان متحدثها الرسمي أسامه القواسمي تحية إكبار للمتضامن السويدي الذي قطع الاف الكيلومترات سيرا على الاقدام لمدة احد عشر شهرا، وعابرا لحدود الدول والقارات ليبعث برسالة الحرية والعدالة للعالم، وأن هناك شعب فلسطيني ما زال يتعرض لكل أنواع العنصرية والاضطهاد على أيدي الصهاينة، وأن الاوان قد آن لرفع الصوت عاليا ضد الاحتلال العنصري 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة