Advertise

 
الأحد، 29 يوليو 2018

العثور على جثماني شهيدين شرق جباليا شمال غزة نتيجة قصف صهيوني

0 comments
 افادت مصادر طبية وامنية في غزة، فجر يوم الاحد، عن عثور طواقم الاسعاف على جثماني شهيدين شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، على اثر غارة صهيونية استهدفت الليلة الماضية مجموعة من الشبان في المكان.

وذكرت المصادر، بان طواقم الاسعاف نقلت جثماني الشهيدين الى مستشفى الاندونيسي شمال القطاع عبارة عن اشلاء ممزقة وهما: مهند ماجد حمودة (24 عام)  وايمن نافذ النجار (24 عام) من سكان جباليا البلد،

ولاحقا أعلن الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، أن الشهيدين "جراء استهداف قوات الاحتلال الصهيوني شرق جباليا"، هما: أيمن نافذ النجار، 24 عاماً، ومهند ماجد حمودة،24 عاماً.

ووفق المعلومات التي حصل عليها مراسلنا، فإن الشهيدين من أعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وكانت طائرة استطلاع صهيونية استهدفت الليلة الماضية مجموعة من  الشبان الفلسطينيين قرب المقبرة الشرقية شرق جباليا.

وافادت مصادر امنية في حماس بأن الطائرة اطلقت صاروخ على الاقل صوب مجموعة من الشبان قرب المقبرة الشرقية شرق جباليا اثناء محاولتهم اطلاق بالونات حارقة باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"، ولم يبلغ في حينها عن وقوع اصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة