Advertise

 
الأربعاء، 25 يوليو 2018

مشروع قانون أميركي لفرض عقوبات على حزب الله وحماس وداعش وبوكوحرام

0 comments


قدم عدد من أعضاء ​مجلس الشيوخ الأميركي​ من بينهم ​تيد كروز​ و​ماركو روبيو​ مشروع قانون لمناقشته أمام المجلس يتعلق بفرض عقوبات على الأشخاص والكيانات المتورطين بانتهاك القوانين الدولية المتعلقة بحماية المدنيين خلال الصراعات المسلحة .

وسمى مشروع القانون الاميركي كلا من ​حزب الله​ و​حركة حماس​ و​تنظيم داعش​ و​بوكو حرام​ ، و​حركة الشباب​ ومنظمة ​الجهاد الإسلامي​. واعتبر القانون هذه التنظيمات إرهابية ، والأكثر استغلالا للمدنيين خصوصا في ما يتعلق باستخدامهم دروعا مدنية خلال الحروب ومنعهم من الفرار والاحتماء وتعريضهم للخطر الداهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة