Advertise

 
السبت، 7 يوليو 2018

يعلون: يجب منح قطاع غزة "حكم ذاتي" واتباع سياسة "العين بالعين" مع حماس

0 comments
دعا وزير الجيش الصهيوني السابق موشيه يعلون، أمس الجمعة، إلى تنفيذ سياسة "العين بالعين"، مع قطاع غزة لصد الطائرات والبالونات الورقية الحارقة.

ونقلت صحيفة معاريف العبرية عن يعلون قوله: "يجب أن ننقل لحماس رسالة واضحة بأنه لا يجب عليها الاستمرار في السلوك الحاصل على حدود غزة".

وقال: "يجب مقابلة إحراق حقولنا بإحراق الحقول الزراعية في غزة، واتباع طريقة جديدة أمام حماس عنوانها: العين بالعين".

وزاد: "ليس هناك من حل عسكري سحري أمام حماس وفق صيغة ضربة وانتهى الأمر، لكن كان يجب على الحكومة الصهونية المسارعة لمعالجة ظاهرة الطائرات الورقية منذ أن بدأت صغيرة، وتشمل تدفيع الفلسطينيين ثمنا باهظا بسببها".

وأكد يعلون أن "الحديث عن تصفية حماس مجرد كلام يضر بنا فقط. الإنذارات النهائية الموجهة لحماس تتسبب بالأذى للردع الذي حققناه منذ انتهاء الحرب الأخيرة".

وبرأيه؛ "الحل مع الفلسطينيين في غزة يجب أن يكون حول منحهم حكما ذاتيا فقط، مقابل اتباع سياسة العصا والجزرة معهم، رغم أن حماس لا يعنيها كثيرا حدود العام 1967، هي تسعى نحو تل أبيب، عسقلان، ويعني حق العودة، وهو ما يجب توضيحه للمجتمع الدولي"،

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة