Advertise

 
الأحد، 15 يوليو 2018

رئيس حكومة هايتي يستقيل اثر اعمال عنف

0 comments


أعلن رئيس وزراء ​هايتي​ جاك غي لافونتان استقالته بعد اسبوع من ال​احتجاجات​ واعمال العنف التي شهدتها البلاد على خلفية محاولة ​الحكومة​ رفع ​اسعار المحروقات​.

واندلعت احتجاجات على قرار اتخذته الحكومة الأسبوع الماضي برفع ​سعر البنزين ​ 38 بالمئة والديزل 47 بالمئة والكاز 51 بالمئة، وهو ما لم يلق قبولا بين غالبية المواطنين في الدولة الاكثر فقرا في الاميركيتين الأمر الذي دفع لاحقا الحكومة إلى تعليق قرارها هذا "حتى إشعار آخر". وأعلن رئيس الحكومة أمام النواب أنه "قبل مجيئي إلى هنا، قدمت استقالتي إلى رئيس الجمهورية ولقد قَبِل رئيس الجمهورية استقالتي، وكما قلت لكم، أنا في خدمة الجمهورية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة