Advertise

 
الخميس، 12 يوليو 2018

البحرين تحتفي بأول امرأة تنفذ طلعة جوية بطائرة حربية

0 comments
 أعلنت البحرين عن إنجاز غير مسبوق للمرأة البحرينية، تمثل في تنفيذ أول سيدة بحرينية طلعة جوية بطائرة حربية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، شهد الطلعة الجوية التي قادتها حفيدته، الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة.

وأوضحت الوكالة أن عائشة بنت راشد آل خليفة أقلعت بطائرة حربية قتالية من طراز "هوك" من قاعدة الشيخ عيسى الجوية صباح أمس، واستمرت الطلعة الجوية لمدة ساعة واحدة.

ووصف رئيس الوزراء البحريني الطلعة الجوية التي نفذتها عائشة بنت راشد بطائرة حربية بأنها حدث فريد وإنجاز مشهود "يجسد العزيمة وروح التحدي لدى المرأة البحرينية والإصرار على خدمة الوطن والذود عنه في أشد المجالات صعوبة".

وأكد في هذا السياق، المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، أن الشيخة عائشة "سجلت إنجازا في تاريخ سلاح الجو الملكي البحريني".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة