Advertise

 
الخميس، 26 يوليو 2018

"كتائب القسام" ترفع جهوزيتها إلى الدرجة القصوى وتدعو للاستنفار

0 comments
 أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، رفع جهوزيتها للدرجة القصوى، واستنفار جميع عناصرها العاملة في كل مكان. 

ودعت "كتائب القسام" في بيان أصدرته صباح اليوم الخميس، "جميع فصائل المقاومة، من خلال الغرفة المشتركة، إلى رفع الجهوزية والاستنفار للدرجة القصوى".

وأضاف البيان:" ليعلم العدو بأنه سيدفع الثمن غاليا من دمائه جراء هذه الجرائم التي يرتكبها يوميا بحق شعبنا ومجاهدينا".

كذلك دعت الفصائل الفلسطينية إلى عقد اجتماع هام في قطاع غزة، في الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس، لمناقشة التصعيد الصهيوني، وتقييم الوضع الميداني.

هذا ومن المتوقع أن يصل المنسق العام لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، إلى القطاع في محاولة لتهدئة الأوضاع.

وشن العدو غارات، مساء أمس الأربعاء، قال إنها أهداف لحركة "حماس"، ما أسفر عن استشهاد 3 من عناصرها .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة