Advertise

 
الجمعة، 6 يوليو 2018

ترامب ينتقد ميركل على إسرافها في شراء الغاز الروسي

0 comments


انهال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانتقادات على المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، على إسرافها في الإنفاق على الغاز الروسي، وتقتيرها على الدفاع.

وقال ترامب، في اجتماع حاشد لأنصاره في مونتانا، إن حصة الإنفاق الدفاعي في ميزانية ألمانيا التي تعتبر أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي، تبقى صغيرة جدا.

وأشار إلى أن بلاده لا تزال الضامنة الرئيسية لأمن دول الاتحاد الأوروبي وأمن ألمانيا.

وأضاف: "بعد ذلك يقومون بتسديد مليارات الدولارات لروسيا لقاء صفقات النفط والغاز، فيما نحن كالبلهاء ندأب على تسديد كامل الإنفاق لقاء كل شيء".

وبعث ترامب مؤخرا رسائل إلى عدد من قادة دول الاتحاد الأوروبي، أشار لهم فيها إلى ضرورة زيادة إنفاق بلدانهم العسكري، ولفت أنظارهم إلى أن دافعي الضرائب الأمريكيين لا يفهمون حقيقة تقصير البلدان الأوروبية في الوفاء بالتزاماتها الأمنية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة