Advertise

 
الأحد، 1 يوليو 2018

اعتصام سلمي يتحول إلى مواجهات عنيفة جنوب إيران

0 comments
تحول اعتصام سلمي انطلق في مدينة "خرمشهر" الإيرانية جنوب البلاد إلى مظاهرة عنيفة السبت بعد مواجهات بين رجال الشرطة ومتظاهرين إيرانيين.

واستخدمت الشرطة الإيرانية الغاز المسيل للدموع للسيطرة على الجموع، فيما رد المتظاهرون بإلقاء الحجارة ما أدى إلى إحداث ضرر في بعض الممتلكات العامة ومنها متحف الدفاع المقدس وأحد الجسور في المدينة.

وقال المتظاهرون إن شخصا واحدا على الأقل قتل خلال المظاهرة، وفقا لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي

من جهته، نفى وزير الداخلية الإيراني مقتل أي من المتظاهرين، مؤكدا أن شخصا واحدا فقط جرح خلال المواجهات مع الشرطة، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى.

وقد اندلعت هذه المظاهرة احتجاجا على انقطاع المياه النظيفة في المدينة ومدن مجاورة أخرى خلال الصيف، إذ وصلت درجات الحرارة في تلك المنطقة إلى أكثر من 43 درجة مئوية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة