Advertise

 
الأحد، 8 يوليو 2018

وزير زراعة الإحتلال يقتحم الأقصى

0 comments


اقتحم وزير الزراعة والتنمية الريفية في الكيان الصهيوني يوري أرئيل صباح اليوم، المسجد الأقصى متقدما مجموعة من المستوطنين من جهة باب المغاربة.

وأجرى الوزير الصهيوني برفقة المستوطنين جولات "استفزازية" في الأقصى، تحت حراسة مشددة من قوات أمن الإحتلال الخاصة.

ودانت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى الإقتحام، مؤكدة أن اقتحامه يأتي على خلفية قرار رئيس الوزراء العدو بنيامين نتنياهو، الذي يسمح لأعضاء الـكنيست والوزراء باقتحام الأقصى بعد حظر الاقتحامات منذ تشرين الأول 2015.

وسمح نتنياهو الأسبوع الماضي لأعضاء ما يسمى بالكنيست بدخول الأقصى مرة واحدة كل ثلاثة أشهر، وجاء قراره بتوصيات من وزير الأمن الداخلي للإحتلال جلعاد أردان ومفوض الشرطة العام روني الشيخ ومن بسمى زوراُ لقائد الشرطة في القدس المحتلة يورام هاليفي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة