Advertise

 
الخميس، 5 يوليو 2018

سوريا: أنباء عن مقتل جنود أمريكيين في دير الزور

0 comments
 أفاد ناشطون سوريون بمقتل عدد من الجنود الأمريكيين في هجوم لـ"داعش" على دوريتهم شمال دير الزور السورية أمس الأربعاء.

وقال الناشطون في دير الزور عبر موقع "دير الزور 24" إن جنديين أمريكيين قتلا بعد انفجار عبوات ناسفة استهدفت دورية أمريكية بالقرب من قرية النملية شمال المحافظة.

وأوضحوا أن عناصر من "داعش" قاموا بزرع العبوات على الطريق العام قرب القرية، وفجروها عند وصول دورية مشتركة للقوات أمريكية و"قوات سوريا الديمقراطية"، مضيفين أن إطلاق نار كثيفا تلى عملية التفجير، حيث دار اشتباك بين عناصر "داعش" وأفراد من الدورية، تمكن بعده الدواعش من الفرار إلى مناطق سيطرتهم في البادية الشمالية.

وأشار ناشطون آخرون عبر موقع "فرات بوست" إلى أن عناصر "داعش" فجروا عبوات ناسفة استهدفت رتلا تابعا لـ"قسد" والتحالف الدولي بمحيط بلدة النملية، وسط أنباء عن مقتل عدد من الجنود الأمريكيين، بالإضافة إلى تدمير سيارة مصفحة من نوع "همر" .

ولم يصدر أي تعليق من التحالف الدولي أو "قسد" على الهجوم المفترض.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة