Advertise

 
الجمعة، 6 يوليو 2018

المغرب ينفي وجود أي نوع من التطبيع الاقتصادي أو غيره مع العدو الصهيوني

0 comments


نفى المتحدث باسم ​الحكومة المغربية​ مصطفى الخليفي "وجود أي نوع من التطبيع الاقتصادي أو غيره مع ​إسرائيل​".

وأشار الخليفي، في تصريح له، الى أنه "بخصوص ما يسجل في بعض التقارير حول صادرات منشؤها بلدنا وتصل إلى إسرائيل، أؤكد أن المغرب ليس له علاقات رسمية من أي نوع كان مع إسرائيل"، لافتاً الى ان "هناك شبكات دولية تنشط عبر دول أخرى كمحطات عبور من أجل الالتفاف على هذا الأمر، وليست هناك أي علاقات رسمية بين البلدين".

وتجدر الاشارة الى أن وسائل إعلام عبرية كانت قد أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع، أن "صادرات المغرب إلى إسرائيل ارتفعت من 5 ملايين إلى 25 مليون ​دولار​ على مدى السنوات الخمس الماضية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة