Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

رفع حظر التجوال عن النجف واستئناف الحركة الجوية في مطارها بعد خروج المحتجين منه

0 comments
 
أستُؤنفت الرحلات الجوية في مطار مدينة النجف الواقعة جنوب غربي العاصمة بغداد، بعد انسحاب المتظاهرين منه، ورفع حظر التجوال عن المدينة. 

وتعمد مئات المحتجين مساء الجمعة اقتحام مطار مدينة النجف ما أدى إلى إيقاف الحركة الجوية. وسارعت وزارة النقل العراقية إلى تحويل الطائرات من مطار النجف الى بغداد وباشرت بنقل المسافرين برا.

وتشهد المدينة التي تمثل مركزا دينيا، حيث فيها مرقد الخليفة الراشد الرابع علي بن أبي طالب، مظاهرات على غرار مدن البصرة والناصرية والعمارة، احتجاجا على سوء الخدمات الحكومية، والفساد الإداري، ما دفع السلطات المحلية إلى فرض حظر للتجوال.
وتتواصل الاحتجاجات في كبرى مدن الجنوب، البصرة، لليوم الخامس على التوالي، حيث خرج محتجون إلى شوارع المدينة ومنعوا الوصول إلى ميناء أم قصر البحري للبضائع، مطالبين بتوفير وظائف وتحسين الخدمات الحكومية.

هذا وأعلنت دائرة صحة محافظة ميسان (الجنوب)، أمس الجمعة، عن مقتل أحد المتظاهرين وإصابة 15 آخرين في التظاهرات التي شهدتها مدينة العمارة، مركز المحافظة، يوم الجمعة.
وقال مدير إعلام دائرة صحة ميسان محمد الكناني، إن حصيلة ضحايا التظاهرات التي شهدتها ميسان بلغت قتيلا واحدا و15 جريحا.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة