Advertise

 
الأربعاء، 11 يوليو 2018

مقتل قائد ميليشيا "فوج الحرمون"

0 comments
أعلنت مصادر موالية للنظام السوري عن اغتيال قائد ميليشيا "فوج الحرمون" التابع لميليشيا أسد  في مزرعة بيت جن في غوطة دمشق الغربية.

وأوضحت المصادر أن قائد ميليشيا "فوج الحرمون" (محمد حمزة) المعروف بـ (أسد حمزة) قتل إثر "رصاص الغدر والخيانة في مزرعة بيت جن".

وتشكل "فوج الحرمون" من قرى ريف دمشق الجنوبي الغربي، وضم بعض مقاتلي الفصائل الذين تمت تسوية أوضاعم مع ميليشيا أسد الطائفية عقب اتفاق بيت جن قبل ستة أشهر، الذي قضى بخروج الفصائل المقاتلة في المنطقة باتجاه المناطق المحررة في إدلب ودرعا. حيث زُجت ميليشيا "فوج الحرمون" بمعارك الحملة العسكرية على بلدة بيت جن ومحيطها في جبل الشيخ التي استمرت 120 يوماً.

ويعتبر أغلب عناصر الميليشيا من المقاتلين السابقين ضد نظام الأسد في مناطق (بيت سابر وبيت تيما وكفر حور وسعسع)، إذ عملت هذه العناصر على كشف الثغرات الضعيفة لأماكن تمركز الفصائل المقاتلة في جبل الشيخ آنذاك. 

وتقول مصادر إن "فوج الحرمون" يتبع إلى "الفرقة الرابعة" بقيادة ماهر الأسد، ويصل تعداده إلى ما يزيد عن 1500 عنصر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة