Advertise

 
الثلاثاء، 31 يوليو 2018

شبكة اإحتيال عراقية حاولت إبتزاز المصارف اللبنانية

0 comments


إعلن جهاز المخابرات العراقي، في بيان عن كشف شبكة إحتيال يقوم أفرادها بنشر أخبار غير صحيحة ومعلومات ملفّقة لغرض إبتزاز عدد من المصارف ال​لبنان​ية مدّعين ملكيّتهم لمستندات عن أرصدة لهم بملايين الدولارات الأميركية في تلك المصارف،

ويبدو أن هناك حملة لضرب وتشويه صورة ​القطاع المصرفي​ في لبنان منذ فترة عن طريق تسريب بعض الأنباء غير الصحيحة.

وقام الأمن العام اللبناني بعمله من خلال كشف ما حصل، بالتنسيق مع المخابرات العراقية، وقد زارالمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم بغداد مؤخراً حيث تم إغلاق هذا الملف بشكل كامل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة