Advertise

 
الخميس، 26 يوليو 2018

وزير صهيوني: نقترب من حملة عسكرية بغزة

0 comments
 صرح وزير الأمن الداخلي الصهيوني جلعاد أردان، صباح اليوم الخميس، بأن دولة العدوان تقترب من حملة عسكرية واسعة ضد حماس بغزة.ونقل موقع "كان" العبري، عن  أردان قوله: " لا يوجد حل مثالي كامل لمشاكل قطاع غزة" مضيفا: "يبدو اننا نقترب من حملة عسكرية واسعة بغزة".ووفقا للموقع العبري، هدد الوزير أردان قائلا: "على الجيش أن يتوجه بحملة عسكرية موسعة ضد حماس بغزة".

تأتي تصريحات الوزير الصهيوني، على خلفية التصعيد العسكري الأخير على حدود قطاع غزة، حيث أصيب ضابط للعدو بجروح متوسطة بنيران قناصة فلسطيني، وعلى أثر ذلك هاجمت قوات الجيش الصهيوني عدة مواقع عسكرية لحماي بغزة، مما أدى الى استشهاد ثلاثة من عناصر ذراعها العسكري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة