Advertise

 
الأربعاء، 25 يوليو 2018

السلطات الروسية توقف عالما في قطاع الفضاء بتهمة الخيانة العظمى

0 comments


أوقفت السلطات الروسية عالما يعمل في أكبر مراكز البحث في قطاع الفضاء، بحسب ما أعلنت ​وكالة الفضاء الروسية​ (روسكوزموس) ، ونقلت وكالة ​ريا نوفوستي​ عن المتحدث باسم روسكوزموس فلاديمير أوتسيمنكو، أن فيكتور كودريافستيف الموظف في المعهد المركزي للأبحاث العلمية حول الإنشاءات الميكانيكية أوقف، من دون أن يوضح السبب. ويبلغ هذا العالم من العمر 74 عاما.

وكانت كشفت صحيفة "كومرسانت" أن عناصر من الاستخبارات دهموا المركز الجمعة الفائت في إطار تحقيق حول "خيانة عظمى". بحسب فرانس برس. ويُشتبه في أن "نحو عشرة عاملين في قطاع الفضاء" نقلوا معلومات سرية مهمة إلى أجهزة استخبارات غربية"، وفقا للصحيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة