Advertise

 
الخميس، 26 يوليو 2018

"كتائب الأقصى" تتبنى قصف "غلاف غزة" وتعلن النفير العام

0 comments
 تبنّت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة "فتح"، إطلاق عدد من قذائف الهاون وصواريخ 107 فجر يوم الخميس على المستوطنات الصهيونية المحيطة بقطاع غزة، مؤكّدة استمرار معادلة المقاومة القائمة على أن "القصف بالقصف".

وذكرت الكتائب في بيان، " أنها أعلنت حالة النفير العام في صفوف مقاتليها في كافة مواقعهم وقواعدهم العسكرية ودعتهم لمواصلة الرد على جرائم العدو".

واعتبر الناطق باسم الكتائب أبو قصي استهداف الاحتلال للمقاومين وأبناء شعبنا "تجاوز خطير من العدو لجرّ المقاومة إلى مربع الحرب لتنفيذ المجازر في قطاع غزة"، داعيًا الغرفة العسكرية المشتركة للفصائل الفلسطينية إلى "تدارس الرد الميداني القوي الحكيم على هذه التجاوزات؛ كي لا يستفرد العدو في أبناء شعبنا".

وأكد أبو قصي أن جرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلّة والخان الأحمر وكل بقاع الأراضي المحتلة "ستعود عليه بالندم والحسرة والويلات وستأتي عليه أيام سوداء من مفاجآت الكتائب والمقاومة إذا استمرت هذه الجرائم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة