Advertise

 
الأربعاء، 4 يوليو 2018

مقتل ابن زعيم "داعش" في حمص السورية

0 comments



أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن وسائل الدعاية التابعة لتنظيم "داعش" بأن ابن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي قتل في حمص بسوريا.

ونقلت "رويترز" أن حذيفة البدري قتل في عملية قتالية بالقرب من محطة كهرحرارية بريف حمص.

من جهة أخرى، ذكر موقع "سايت" الإعلامي الخاص بمتابعة نشاط التنظيمات الإرهابية والمتطرفة أن ابن أبو بكري البغدادي قتل في عملية انتحارية.

أما بخصوص زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، فلا يزال مصيره مجهولا، ووردت في وقت سابق تقارير متضاربة عن مقتله.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد رجحت قبل عدة أشهر مقتل البغدادي مع مجموعة من عناصر "داعش" قتلوا بغارة جوية روسية جنوبي الرقة، لكن المعلومات حول مقتله لم تتأكد حتى الآن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة