Advertise

 
الجمعة، 27 يوليو 2018

فيديو وصور: ندوة المرابطون في ذكرى ثورة يوليو

0 comments
احيت طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون ذكرى ثورة يوليو في المقر العام للحركة مساء الخميس.

وشارك جمع من المواطنين ومن المناصرين في الندوة التي تخللها كلمة مفصلة للاخ عماد حسامي عضو قيادة الحركة والذي تحدث عن مراحل الثورة واستراتيجيتها بالابعاد الوطنية والقومية

بدأت الندوة بقرائة سورة الفاتحة على روح الزعيم الراحل عبدالناصر وعلى ارواح شهداء قوات المرابطون. 

وفي كلمته تحدث الاخ حسامي عن التكامل الجذري بين الثورة وحركة الناصريين المستقلين ، والتي يعود اساسها الى عمق العلاقة بين الاخ المؤسس الرئيس ابراهيم قليلات والزعيم الراحل جمال عبدالناصر والعديد من الضباط الاحرار.

وسوافيكم موقع الحركة بتفاصيل الندوة لاحقا



















شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة