Advertise

 
الخميس، 19 يوليو 2018

واشنطن ترفض منح التأشيرة لوفد فلسطيني إلى الأمم المتحدة

0 comments



ذكر سفير فلسطين في الأمم المتحدة رياض منصور، أن واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات الدخول الأمريكية لحضور اجتماع أممي في نيويورك لمراجعة أهداف التنمية المستدامة حتى 2030.

وقال السفير الفلسطيني في حديث للصحفيين على هامش اجتماع نيويورك: "لقد رفضت القنصلية الأمريكية منحهم التأشيرات، وبالطبع قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بتعقيد الأمور"، مشيرا إلى أنه يعتزم تقديم شكوى رسمية في هذا الصدد إلى الأمم المتحدة.

يذكر أن السلطة الفلسطينية قررت تجميد الاتصالات مع المسؤولين الأمريكيين إثر قرار الرئيس دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية لدى الكيان، من تل أبيب إلى القدس المحتلتين. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة