Advertise

 
الجمعة، 27 يوليو 2018

ترامب يريد أن يأخذ إيران "على حين غرة"

0 comments


أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب لا ينوي الكشف مسبقا عن التدابير التي يخطط لاتخاذها ضد إيران.

وقال هوغان غيدلي، المتحدث باسم البيت الأبيض في هذا الصدد: "الرئيس أوضح بجلاء الموقف الذي يتخذه فيما يتعلق بإيران وأنشطتها، خاصة جهودها في تطوير أسلحة نووية.. الصفقة لم تمنع إيران من تطوير أسلحة نووية".

وكشف غيدلي أن ترامب لا ينوي "استباق الأمور" بخصوص أي خيارات يجري النظر فيها ضد إيران، مشددا على أن واشنطن "ستواصل ممارسة الضغط على طهران بهدف تغيير سلوكها ولمنعها من امتلاك أسلحة نووية".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن في مايو الماضي انسحاب بلاده من خطة العمل المشتركة الشاملة مع إيران، ووعد ليس فقط باستئناف العقوبات القديمة ضدها، بل وفرض عقوبات جديدة.

وفيما ستتم إعادة العمل بأول قسم من العقوبات القديمة ضد إيران في السادس من أغسطس المقبل، تؤكد الإدارة الأمريكية أن واشنطن مستعدة لإبرام اتفاقية بديلة جديدة مع إيران، إلا أنها وضعت مسبقا شروطا تعجيزية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة