Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

طائرات الاحتلال تستهدف مواقع عسكرية في قطاع غزة والإعلام العبري: الجيش سيوسع هجماته

0 comments
استهدفت طائرات الاحتلال الصهيوني ظهر اليوم السبت، عدداً من المواقع العسكرية في قطاع غزة.

في مدينة رفح، سمع دوي انفجار ضخم في المناطق الشرقية للمدينة القريبة من الحدود المصرية، ناتجة عن استهداف موقع عسكري يتبع للفصائل الفلسطينية المسلحة.

واستهدفت طائرات الاحتلال أرضاً زراعية قرب موقع صلاح الدين شرق المدينة.

وفي المنطقة الوسطى، استهدفت طائرات الاحتلال موقع صلاح الدين القريب من مفترق نتساريم في منطقة المغراقة وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال نقطة عسكرية شرقي حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأوضحت وسائل الإعلام الصهيونية، أنّ المؤسسة الأمنية قررت بعد مشاورات مواصلة الهجمات الجوية على غزة لكسر معادلة الرد لحماس

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية في رد أولي حول تنفيذ الطائرات الصهيونية استهدافات ضد مواقع عسمرية بغزة، أنّه "من المتوقع أن يوسّع الجيش خلال الساعات القادمة هجماته في قطاع غزة".

وقال تال ليف رام من صحيفة "معاريف" العبرية: يبدو أن الجيش  قرر الاستمرار في مهاجمة الأهداف اليوم في قطاع غزة وهذا هو السبب في قراره بإغلاق شاطئ زيكيم.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة