Advertise

 
السبت، 7 يوليو 2018

صحيفة روسية: القوات السورية تستولي على مدرعة تتسلح بها جيوش الناتو

0 comments


أفادت صحيفة "​روسيسكايا غازيتا​" الروسية، بأن قوات ​الجيش السوري​ غنمت عربة مدرعة وصلت إلى ​سوريا​ من بلد عضو في ​حلف شمال الأطلسي​ "​الناتو​". وذكرت إن ناقلة الجنود المدرعة "أو تي-64 إس" التي استولت عليها "قوات النمر" هي من المدرعات التي تتسلح بها جيوش دول أعضاء في الناتو، ​بولندا​ وجمهورية التشيك و​سلوفاكيا​. ويتبين من مظهرها أنها وصلت إلى سوريا مؤخرا.

وتصل مدرعات "أو تي-64إس" إلى سوريا، كالعادة، من دولة أخرى عضو في الناتو هي ​بلغاريا​ التي تعد الآن من أهم موردي الأسلحة للمجموعات المسلحة في سوريا. وتعمل المصانع العسكرية البلغارية طيلة 24 ساعة يوميا على صنع الأسلحة النارية الخفيفة وذخائرها وقواذف الرمّانات والقذائف الصاروخية وتقوم أيضا بتصليح الآليات العسكرية المدرعة مثل مدرعات "أو تي-64إس"، التي يتم تسليمها إلى المسلحين في سوريا.

وأضافت الصحيفة إن القوات الحكومية السورية تمضي في وضع حدود البلاد تحت مراقبتها وتقطع بالتالي إمدادات الذخيرة عن المسلحين ما يضطرهم إلى التخلص من أسلحتهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة