Advertise

 
الأربعاء، 4 يوليو 2018

المرابطون ينعون المناضل المرابط أحمد جانا

2 comments
بمزيد من اﻷسى تنعي اليكم حركة الناصريين المستقلين - المرابطون

 الاخ الفقيد الحاج 

أحمد قاسم جانا "ابو سليم"

الذي توفي ظهرالاثنين 2-7-2018

آمن بالوحدة العربية فكرا وعملا، وآثر ابن فلسطين المحتلة ان يلتحق في صفوف قوات المرابطون، متخطيا مبدأ ضرورة العمل ضمن  قوات الثورة الفلسطينية.

آمن بمبادئ وثوابت قوات المرابطون منذ  السبعينات، وشارك في العديد من مواجهات قوات المرابطون ضد العدو الصهيوني وعملائه من قوى التقسيم الطائفي والمذهبي. 

تنقل في عدة قطاعات عسكرية وامنية في قوات الحركة المركزية، وتلقى تدريبات خاصة في مجال الامني السري ، والتحق بعدها في وحدة "المناعة" التابعة لقوات المرابطون والموكلة بالمهام الامنية الخاصة. ترقى في المسؤوليات حتى تم التحاقه بقوة الامن المخصصة باعضاء مجلس قيادة الحركة

بعد عمليات الغدر التي تعرضت لها حركة الناصريين المستقلين وقواتها، غادر الى السويد ، ولكنه استمر ملتزما بخط الحركة وقيادتها، مناضلا ضمن كوادر الخارج حتى وفاته.

سوف تتم صلاة الجنازة عن روح المرابط "ابو ٍسليم" بعد صلاة الظهر في جامع بتبوري الكبير (Goteborgs Moske) اليوم الاربعاء الموافق في 4-7-2018 ويتم الدفن بعد الصلاة مباشرة في المقبرة الاسلامية  Fridhems Muslimska Kyrkogard

تقبل التعازي للرجال وللنساء في قاعات منفصلة في البيت الفلسطيني ايام الاربعاء والخميس والجمعة  بين الساعة الخامسة والساعة الثامنة مساء على العنوان التالي

Palestinska Huset
Gronsaksgatan 1
411 04 Goteborg


2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. ابو خالد says:

    رحم الله الاخ ابو سليم الذي ترعرع ما بين الطريق الجديدة والفاكهاني. كان التحاقه بالمدرسة مناسبة للتلاقي مع مفتي الجمهورية الشيخ حسن خالد الذي كان في مترتها يسكن بجوار مدرسة الاخ ابو سليم

    نفتقده ونفتقد محبته لاخوة السلاح والدرب النضالي.

  2. foxlb1 says:

    الله يرحمك يا غالي يا ابو سليم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة