Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

دهم مكاتب أسقفين في تشيلي بسبب اتهامات بالانتهاك الجنسي

0 comments



أعلن مسؤولون أن ​الشرطة​ وممثلي الادعاء في ​تشيلي​ الذين يحققون في اتهامات بارتكاب رجال دين انتهاكات جنسية شنوا مداهمات متزامنة على مكاتب كبيري أساقفة مدينتين في جنوب البلاد.

وقام متخصصون في الجرائم الجنسية في وحدة التحقيقات بالشرطة في تشيلي باستجواب موظفين وضبط وثائق في مكاتب كبيري الأساقفة الكاثوليك في تيموكو وفيلاريكا جنوبي سانتياغو.

ولفت متحدث باسم مكتب المدعي في تيموكو للصحافيين الى أن "المسؤولين كان معهم إذن بمصادرة وثائق لها صلة بمزاعم ارتكاب موظفين كنسيين انتهاكات جنسية تعود لعام 2000"، مضيفا: "يجري حاليا التحقيق مع خمسة قساوسة في المنطقة بشأن انتهاكات جنسية مزعومة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة