Advertise

 
الجمعة، 20 يوليو 2018

تركيا رفضت ترحيل استرالي متهم بتجنيد مقاتلين لداعش

0 comments


أعلنت وزيرة الخارجية الأسترالية ​جولي بيشوب​، أن محكمة كلس الجنائية في ​تركيا​ رفضت طلبا بترحيل الأسترالي نيل براكاش الذي، يعتقد أنه من أبرز المسؤولين عن تجنيد مقاتلين ل​تنظيم داعش الإرهابي​، وذلك في انتكاسة لجهود كانبيرا الرامية إلى محاكمته في ​أستراليا​ ".

وأشارت بيشوب إلى انه "نشعر بخيبة أمل بعد أن رفضت المحكمة الطلب" ، مضيفة أنهم مستمرون في التواصل مع السلطات التركية بشأن قرار الترحيل.

جدير بالذكر أن أستراليا تضغط على تركيا لترحيل براكاش المولود في ملبورن إليها منذ أن ألقي القبض عليه للمرة الأولى قبل نحو عامين. وتقول أستراليا إنه قام بتجنيد رجال ونساء وأطفال من أستراليا وشجع على أنشطة التشدد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة