Advertise

 
الخميس، 5 يوليو 2018

خاشقجي عن "تهديد إيران بوقف تصدير النفط بالمنطقة": عنتريات فارغة

0 comments
قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، إن التهديدات التي أطلقتها إيران حول "وقف تصدير النفط بالمنطقة" إذا ما منعت الدول من شراء النفط من طهران، يعتبر "عنتريات فارغة" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "تهديد ايران بإغلاق مضيق هرمز حال منعها من تصدير النفط بمثابة ’اعلان حرب‘ على معظم دول العالم وهي كلفة لن تحتملها…  مجرد عنتريات فارغة."

ويذكر أن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، قال في تصريحات خلال زيارته سويسرا: "إن الأمريكيين يزعمون أنهم يسعون إلى وقف تصدير النفط الإيراني بشكل كامل،" مضيفا: "إن هؤلاء لا يفهمون ما يقولون فهذا الكلام لا معنى له وفي حال لم تتمكن إيران من تصدير نفطها فإن تصدير النفط سيتوقف في المنطقة كلها ولو أردتم فعل ذلك فامتحنوا الأمر وستتلقون النتيجة."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة