Advertise

 
الجمعة، 27 يوليو 2018

مقتل مستوطن بعملية طعن في مستوطنة "آدم".. واستشهاد المنفذ

0 comments
أعلن الإعلام العبري مساء  الخميس، عن مقتل مستوطن يبلغ من العمر (50) عاماً، داخل مستشفى "هداسا"، متأثراً بجراحٍ أصيب بها في عملية طعن نفذها فتى فلسطيني  جنوب شرق مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقال الإعلام العبري مساء  الخميس، أن فلسطينياً قام بتنفيذ عملية طعن في مستوطنة آدم جنوب شرق مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وقالت صحيفة معاريف العبرية أنه تم تنفيذ عملية طعن في مستوطنة آدم وإصابة مستوطنين اثنين اثنين حالتهم خطيرة وإطلاق النار على المنفذ الشهيد الفتى محمد طارق يوسف 16 عام

وأعلن الاحتلال عن  مقتل أحد المستوطنين المصابين في عمليةادم.

وأضافت الصحيفة أن أحد المصابين حالته حرجة جدا والآخر خطيرة في عملية الطعن.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية  عبر موقعها الالكتروني بارتفاع عدد الإصابات إلى 3 بينهم 2 خطيرة وثالث متوسطة وأن المنفذ دخل إلى مستوطنة آدم ونفذ عملية الطعن داخل منزل وتم إطلاق النار عليه واستشهاده فيما أكدت أن القوات تجري الآن عمليات بحث وتمشيط خوفا من وجود منفذ ثاني.

وصرح والا العبري أن المصابين في عملية الطعن بمستوطنة آدم بالضفة: مستوطن 50 عام ووضعه حرج؛ والثاني 30 عام وإصابته خطيرة جدا، وهم أقارب.

وطلب الاحتلال  من المستوطنين في مستوطنة "ادم" البقاء في منازلهم، خوفاً من وجود فدائي ثان داخلها.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة