Advertise

 
الأحد، 15 يوليو 2018

إستشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثالث بجروح خطيرة غربي مدينة غزة

0 comments



إستشهد فلسطينيان وأصيب ثالث إصابة بليغة بانفجار، اليوم الأحد، ناتج عن محاولة تفكيك قذيفة من مخلفات القصف الصهيوني في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وقال المتحدث باسم الشرطة في غزة، العقيد أيمن البطنيجي، إن الانفجار وقع في منزل غرب مدينة غزة، أدى لإستشهاد المواطن أحمد منصور حسان (35 عاما)، ونجله الطفل لؤي أحمد حسان (13 عاما).

وذكرت مصادر في غزة أن أحمد منصور، هو قائد الوحدة الصاروخية بكتائب "شهداء الأقصى" مجموعات "الشهيد أيمن جودة".

من جانبها قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن القتيلين هما أب عمره 35 سنة ونجله ذو 13 ربيعا.

ويشهد قطاع غزة تصعيدا منذ الجمعة الماضية، إذ يشن جيش الإحتلال غارات على عدة مواقع تابعة لـ"حركة المقاومة الإسلامية" (حماس)، فيما ترد الحركة بإطلاق القذائف تجاه المستوطنات والمناطق الحدودية.

وأعلنت حركة "حماس" مساء أمس السبت أنها توصلت إلى تهدئة مع الكيان بوساطة مصرية، ووقف القصف المتبادل، الذي استمر لمدة يومين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة