Advertise

 
الاثنين، 23 يوليو 2018

المرابطون: ثورة يوليو تستمر تتجسد في قيام مرحلة تطويرية للمرابطون بقيادة قليلات

0 comments
بيان صادر عن امانة السر المركزية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون :

تأتي ذكرى ذكرى ثورة يوليو المجيدة التي قادها الرئيس الخالد جمال عبدالناصر ورفاقه، في عصرالتخاذل وزمن تراجع الانظمة عن التزامها باهم قضية قومية وإسلامية ووطنية، قضية فلسطين وقدسها الشريف.

ففي وقت تعلن عنه حكومة العدو الصهيوني عن تصديق قانون قومي صهيوني، تتخبط امتنا العربية بحروب عبثية وتعيش مراحل تمزيق القومية والهوية العربية والعبث بكرامة الإنسان وحريته ، كانت نتيجة لمؤامرات مشاريع الإستسلام  الاقتصادي وما يرادفه من خنوع سياسي.

وفي المقابل تتأكد مجددا صوابية واستراتيجية ثورة يوليو التي اسست لمبدأ الوحدة العربية والحرية السياسية والاشتراكية الاقتصادية قوامها الكرامة الاجتمعاعية والاكتفاء الذاتي الذي وظفت عائداته في انجازات امتدت الى قرون وتستمر ومن اهمها اطلاق شرارة الثورة الفلسطينية ومن بعدها حركات التحررالعربية على قاعدة ما اوخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة، والتي شكلت حركة الناصريين المستقلين - المرابطون مثال منها في المجالات السياسية والعسكرية والاجتماعية والاعلامية 

واﻵن ونحن نعيش في عصر التواصل الانحرافي والطوابير الخامسة ضد امتنا العربية وقضيتها المركزية ، نثبت من خلال ما حدث منذ ايام في جمهورية مصر العربية، اثناء تواجد الاخ الرئيس ابراهيم قليلات على تلك اﻷرض الطيبة، عبراعادة مجسم القائد الخالد عبدالناصر الى مبنى الاذاعة والتلفزيون المصري، ان روح ثورة يوليو مستمرة وخالدة، فرمز عبدالناصر يحيي ذاكرة  دور تلك المؤسسة التي كافحت للردّ على مؤامرات اعداء الامة واعداء الثورة ويثبت ان الفكرالناصري الداعي الى الوحدة العربية لم يكن فكر افتراضي أومرحلي.  

 تؤكد حركة الناصريين المستقلين - المرابطون قيادة وكوادرا وعناصرا،  والتي كان لها شرف الصراع المباشر مع العدو الصهيوني واتباعه من قوى استسلامية وانعزالية،  التزامها بثقافة نضالية ارساها عبد الناصر سيد المقاومين، وأنها في صدد قيام مرحلة كفاحية تطويرية  بقيادة الاخ ابو شاكر،  لعمل حركة الناصريين المستقلين وقوات المرابطون من خلال كوادر وعناصر الحركة داخل وخارج الوطن، وان اصرارنا على استقلالية عملنا ليس الا نتيجة طبيعية لتجربة ثورة يوليو والتي اثبتت امكانية الكفاية الذاتية ، والذي لا بدّ ان يتجسد مجددا امتدادا لتضحيات مئات الشهداء والجرحى التي قدمتهم الحركة من اجل كرامة شعبنا 

وإنها لثورة ناصرية مستمرة



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة