Advertise

 
الخميس، 26 يوليو 2018

مصّور: المنتدى القومي العربي كرم عضو قيادة المرابطون اﻷخ عماد حسامي في ذكرى ثورة يوليو ومئوية عبد الناصر

0 comments
  بدأ "المنتدى القومي العربي" أنشطته في الذكرى 66 لثورة 23 يوليو ومئوية ميلاد جمال عبد الناصر، بحفل كرم خلاله "مناضلين بقوا امناء على العهد القومي"

ومن بين المكرمين الاخ عماد حسامي عضو قيادة حركة الناصريين المستقلين - المرابطون، الذي اشيد به  من خلال كلمة للسيد عباس الحسيني تحدث فيه عن مزايا الاخ حسامي وترفعه عن الطائفية والمذهبية، ونضاله من أجل فلسطين متحررة من العنصرية الصهيونية، ووفائه للعروبة.

الاخ عماد حسامي يتسلم درع الوفاء والتقدير

وشارك عدد من قياديي الحركة ومناصريها تتقدمهم طليعة الكوادر الثورية في الحركة في الحفل التكريمي.


اعضاء طليعة الكوادر الثورية 


كما كرم المندى السادة  أسامة العابد، أسامة محيو، حنيفة الأزهري، النقيب جميل حمدان، رفعت بدوي، غابي عقاد، ليلى عباس، النقيب منذر كبارة، موسى سرحان وميسر الاطرش، بحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي خلدون الشريف، سفير لبنان في المملكة العربية السعودية فوزي كبارة، الرئيس المؤسس للمنتدى معن بشور، وممثلي الاحزاب والفصائل والجمعيات.


جانب من الحضور
وفي الختام، قدم رئيس المنتدى الدكتور صلاح الدين الدباغ والرئيس المؤسس معن بشور ورئيس مجلس ادارة "دار الندوة" الوزير السابق بشارة مرهج، دروع "الوفاء والتقدير" الى المحتفى بهم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة