Advertise

 
الثلاثاء، 3 يوليو 2018

التحالف العربي يعرض أدلة جديدة على التدخل الإيراني في اليمن

0 comments

قدم المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي في اليمن، تركي المالكي، أدلة جديدة تؤكد "تدخل إيران في اليمن وتزويدها الحوثيين بالأسلحة".

ل المؤتمر الصحفي الدوري للتحالف الذي عقد أمس الاثنين في الرياض، عن الأسلحة التي يستخدمها الحوثيون، مشيرا إلى الشعار الخاص بالشركة الإيرانية الموجود على "المنظار" الذي تم الاستيلاء عليه مؤخرا، مؤكدا على أنه تم أيضا تزويد الحوثيين بالطائرات الإيرانية بدون طيار (أبابيل) .

وأعلن الجيش اليمني، السبت الماضي، عن عثوره على "منظار إيراني" الصنع كانت تستخدمه جماعة أنصار الله في جبهاتها العسكرية.

وفي وقت سابق، أعلنت مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية، روزماري دي كارلو، خلال جلسة مجلس الأمن نصف السنوية، الأربعاء الماضي، أن نتائج الاختبارات أثبتت أن مواصفات 5 صواريخ استهدفت مدينتي ينبع والرياض السعوديتين في يوليو 2017 تتطابق مع مواصفات صواريخ "قيام واحد" الإيرانية، وأن أجزاء كثيرة من تلك الصواريخ قد تم تصنيعها داخل إيران.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة