Advertise

 
الخميس، 5 يوليو 2018

أول تعليق من مادورو بعد تفكير ترامب في غزو فنزويلا

0 comments
 أمر الرئيس الفنزويلي،نيكولاس مادورو، القوات المسلحة في بلاده، بعدم "تخفيض حراستها"، الأربعاء، عقب تقارير إخبارية أفادت بأن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد فكر خلال مباحثات مع كبار مستشاريه في مدى إمكانية غزو الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية عام 2017.

وقال مادورو خلال مراسم احتفالية عسكرية في كاراكاس: "نحتاج للدفاع عن حقنا في السلام والكرامة والحق في اختيار مصيرنا"، مشدداً في أول تعليق له بعد تفكير ترامب في غزو فنزويلا: "لا توجد إمبراطورية سوف تختار لنا!".

وجاءت كلمات مادورو في أعقاب تقارير إخبارية، الأربعاء، ذكرت أن ترامب بحث مع مستشارين في السياسة الخارجية إمكانية قيام الولايات المتحدة بغزو عسكري في فنزويلا.

واعتبر مادورو أن "الغزو العسكري من الإمبراطورية الأمريكية لن يكون أبداً حلاً لمشاكل فنزويلا أبداً"، مضيفاً أن "أعظم حق لشعبنا هو الحق في العيش بسلام"، على حد تعبيره.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة