Advertise

 
السبت، 14 يوليو 2018

طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة

0 comments
 قصفت طائرات الاحتلال  فجر اليوم السبت، عدة أهداف في قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأقدمت طائرات الاحتلال، على قصفت موقع عيسى البطران في مخيم البريج وسط القطاع بصاروخين وبفارق زمني بسيط ، كما استهدافت موقع "اللواء" خلف أبراج الشيخ زايد شمال القطاع، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين.

وعقب القصف ، أطلق أكثر من صاروخ باتجاهل مواقع الاحتلال

 وقصفت طائرات الاحتلال أرض زراعية قرب موقع صوفا جنوبي القطاع، فيما أصدر الاحتلال تعليمات للمستوطنين بالبقاء قرب الملاجئ.

وقامت الطائرات  باستهداف موقع فلسطين شمال غزة بصاروخ استطلاع.

وذكرت مصادر عبرية أن القبة الحديدية اعترضت عدداً من الصواريخ، كما أفادت أن صاروخ أطلق من قطاع غزة انفجر في منطقة مفتوحة داخل كيبوتس ناحل عوز في المجلس الإقليمي شعار هنيغف.

يذكر أنّ فصائل الفلسطينية أكدت في وقت سابق على أن القصف بالقصف، وأنها لن تسمح للعدو بفرض معادلاته على شعبنا، وستبقى أوفياء لجراحات شعبنا ودماء شهدائه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة