Advertise

 
الأحد، 29 يوليو 2018

آخ يا بلدنا: موقع عبري يكشف عن لقاء سري بين المندوب القطري العمادي ومسؤولة صهيونية

0 comments
 ذكر موقع إلكتروني عبري أن السفير القطري ورئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة التقى بنائب رئيس الكنيست الصهيوني.

ةقال الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، مساء اليوم السبت، أن نافيه بوكير، نائب رئيس الكنيست الصهيوني التقت قبل عدة أشهر بالسفير القطري ورئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، دون علم القيادات السياسية والأمنية الصهيونيتين.

وأكد الموقع أن تشابك المصالح بين الطرفين، القطري والصهيوني، يجعل من اللقاء أمرا عاديا، رغم عدم إقامة علاقات دبلوماسية بن البلدين من الأساس.

وأشار الموقع العبري، وثيق الصلة بصحيفة "هآرتس" العبرية، إلى أن قطر تلعب دورا مهما في إعادة إعمار قطاع غزة، وتتوسط بين حماس والكيان الغاصب، حول ملف الأسرى والمفقودين الصهايتة الأربعة الذين بحوزة الحركة في القطاع.

ويدير العمادي علاقات مع مسؤولين بارزين في المؤسسة الأمنية والتجارية الصهيونية.

وتساءل الموقع العبري عن مدى العلاقة بين العمادي ونائب رئيس الكنيست، نافية بوكير، مشيرا إلى أن نافيه صغيرة السن، وليست لها أي علاقة بملف الأسرى أو ملف غزة، من الأساس، لكنه أكد أن نافيه تقدم لرئيس الفيفا بطلب طرد قطر من استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وألمح الموقع الإلكتروني إلى أن اللقاء تم في فندق بالقدس المحتلة، في شهر مارس/آذار الماضي، وإنه ركز على محاولة تحسين الوضع الإنساني للسكان في قطاع غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة