Advertise

 
الثلاثاء، 31 يوليو 2018

طليس: الاسبوع المقبل سنغلق مدخل مطار بيروت ومداخل مرفأي بيروت وطرابلس

0 comments


جدد رئيس ​اتحاد النقل البري​ ​​بسام طليس​، في مؤتمر صحافي دعوته الى "التجمع غدا من الساعة 6 صباحا حتى العاشرة أمام مراكز ​المعاينة الميكانيكية​"، مشيرا الى "أننا يوم غد سنعلن عن تحركنا التصاعدي الاسبوع المقبل، حيث سنغلق مدخل ​مطار بيروت​ و​مرفأ بيروت​ و​مرفأ طرابلس​، وليتحمل رئيس ​الحكومة​ ووزير الداخلية هذه المسؤولية".

ولفت الى "أننا عندما اعتصمنا أمام مراكز المعاينة حرصا على خزينة الدولة والمواطنين وعلى ديمومة عمل موظفي المعاينة، سأل الناس ماذا نريد، عندما حمّلنا الدولة مسؤولية المواطنين لم نكن نمزح، نعرف ​الدستور ​ والقوانون والانظمة ولكن المسؤولين لا يعرفوها"، مضيفا: "القرار الذي أجاز بدفع الرسوم وتسجيل السيارات دون العودة لمراكز المعاينة أعطى الضو الاخضر لاصحاب الشركات الخاصة على حساب موظفي المعاينة".

وأكد "أننا نطالب اليوم أن تضع الدولة يدهها على مراكز المعاينة وحفظ حق الموظفين والعمال، وأتوجه باسم ​قطاع النقل البري​ لتكن معركة بقاء عمل موظفي وعمال المعاينة هي اولى معارك ​الاتحاد العمالي العام​، أطالب الدولة ممثلة بوزير الداخلية أن تضع يدها على هذا القطاع تنفيذا للقانون".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2018 حقوق الطبع والنشر محفوظة